محافظة الفروانية

الحمود ترأس اجتماع لجنة الاحتفالات الوطنية

ترأس محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود اجتماع اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية لاحتفالات المحافظة بالأعياد الوطنية، والتي ستنطلق فعالياتها في 29 الجاري عبر مراسم رفع العلم.

واطلع الحمود على آخر استعدادات القطاعات المختلفة، وتناول الاجتماع والخطط والبرامج والفعاليات المزمع تنفيذها في المحافظة.

وشدد الحمود على ضرورة خروج الاحتفالات هذا العام بصورة مختلفة والحفاظ على تميز احتفالات الفروانية كعادتها كل عام، مشيرا إلى أهمية التركيز على التمسك بروح التعاون بين أعضاء اللجنة لتقديم عمل مميز يعكس أهمية المناسبة، ويتناسب مع مكانتها لدى أبناء الوطن.

وأضاف أن الاحتفالات الوطنية مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا، لذا تسعى المحافظة إلى وضع برنامج مميز لها، ما يؤكد أهمية مثل هذه المناسبة في تعزيز الانتماء الوطني وغرس قيم الوطنية.

الجدير بالذكر أن المحافظة ستقيم احتفالاتها على مدار 4 أيام منها احتفال رفع العلم بتاريخ 29 الجاري واحتفال حديقة العمرية بتاريخ 9 فبراير واحتفال المحافظة الرسمي بفندق كراون بلازا في 13 منه، ومن ثم احتفال مطار الكويت الدولي بتاريخ 24 منه، وكذلك العديد من الفعاليات والاحتفالات الأخرى التي ستشارك فيها المحافظة.

من جهة أخرى،تستعد محافظة الفروانية لإطلاق العديد من الفعاليات الخاصة بالاحتفالات الوطنية للعام 2019 تحت شعار «أميرنا فخر.. شعبنا ذخر».

إغلاق
إغلاق