رياضة

الكويت ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات في البطولة العربية لألع…

حقق منتخب الكويت لألعاب القوى، اليوم الأحد، أربع ميداليات فضية وميدالية برونزية في منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت 16 سنة وتحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر على ستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، بمشاركة 14 دولة عربية، لترفع رصيدها إلى 6 ميداليات ملونة.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لألعاب القوى ورئيس اللجنة الإعلامية فاروق الشاعر، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن اللاعب فهد الظفيري حقق الميدالية الفضية في نهائي الوثب الطويل تحت 16 سنة برقم شخصي مسافة 6.40 أمتار.

وأضاف أن اللاعب طلال الياقوت حقق الميدالية الفضية في نهائي 100 متر حواجز تحت 16 سنة بزمن 13.95 ثانية، كما حقق حسين التميمي الميدالية الفضية في نهائي دفع الجلة تحت 23 سنة بمسافة 16.98 متراً.

وأشار إلى أن اللاعب جاسم الجناعي حقق كذلك الميدالية الفضية في نهائي 100 متر حواجز تحت 23 سنة بزمن 14.08 ثانية، فيما حقق عبدالله المنيس الميدالية البرونزية في نفس المسابقة بزمن 14.16 ثانية.

وكان اللاعب محمد ناصر قد حقق الميدالية الذهبية أمس السبت في مسابقة القفز بالزانة، وسجل رقماً شخصياً جديداً بلغ 3.70 متر ضمن منافسات البطولة العربية لألعاب القوى.

وتستضيف مصر البطولة العربية الثالثة لألعاب القوى تحت 23 سنة، والبطولة العربية الأولى تحت 16 سنة، على مضمار ستاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية حتى 24 يونيو الجاري، بمشاركة واسعة من المنتخبات العربية.

وتقام البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية، التي تتابع بشكل مستمر مختلف الاستعدادات والتجهيزات التنظيمية والفنية، بما يضمن خروج الحدث الرياضي العربي بصورة مشرفة.

زر الذهاب إلى الأعلى